tag:blogger.com,1999:blog-9676534.post2131283107634401298..comments2024-03-27T12:24:08.314+03:00Comments on Zeid Nasser's Tech & Media Blog: Bridging the Gender Gap in TechZeid Nasserhttp://www.blogger.com/profile/15619050379221753185noreply@blogger.comBlogger46125tag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-56064934920505847832018-09-07T08:04:37.146+03:002018-09-07T08:04:37.146+03:00Nice blog, Thank you for sharing this article.
Or...Nice blog, Thank you for sharing this article.<br /><a href="https://www.calfre.com/India/Hyderabad/Oracle-HRMS-Training/listingcity" rel="nofollow"> Oracle HRMS Training in Hyderabad</a>Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/12508518443420999234noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-22165457678425307002016-05-11T16:26:36.477+03:002016-05-11T16:26:36.477+03:00الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد...الدار العربية للتنمية الادارية<br />بالتعاون مع<br />الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية<br />البرنامج التدريبي<br />تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات<br />مكان الانعقاد : القاهرة – لبنان<br />موعد الانعقاد: 31 يوليو الى 4 اغسطس2016 م<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />السكرتير التنفيذي<br />أ / إيمان حسين<br />جوال : 00201064930830<br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 – 0020235866323<br />Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :<br /><br />البرنامج التدريبي : تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات في الفتره من 31 يوليو الى 4 اغسطس ((القاهرة-لبنان))<br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-83432523956225205982016-05-03T15:58:44.404+03:002016-05-03T15:58:44.404+03:00الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد...الدار العربية للتنمية الادارية<br />بالتعاون مع<br />الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية<br />International Federation for Human Development Institutions<br />تدعوكم للمشاركه في :<br />البرنامج التدريبي:<br /><br />مهارات الإلقاء والتقديم والتعامل مع وسائل الإعلام<br />مكان الانعقاد : بيروت– القاهرة<br />موعد الانعقاد : من 24 الى 28 يوليو 2016 م<br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />رئيس وحدة البرامج النوعية<br />أ / بهاء محمد<br />جوال : 00201009181772<br />هاتف : 0020237800693– 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573– 0020235866323<br />bahaahr9@Gmail.Com<br /><br /><br /><br /><br /><br />البرنامج النوعي : مهارات الإلقاء والتقديم والتعامل مع وسائل الإعلام القاهرة-بيروت في الفتره 24 الى 28 يوليو 2016 مAnonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-4023519713733395262016-04-27T16:03:04.761+03:002016-04-27T16:03:04.761+03:00
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد الت...<br />الدار العربية للتنمية الادارية<br />بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال<br />تقدم<br /> Mini MBA in HRM <br />ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : بيروت - القاهرة<br />موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م<br />بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.<br />مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. <br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات<br />يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال: 00201112694608<br />0020237800583 – 0020237800693: هـاتف<br />0020235866323 – 0020237800573: فاكس<br />البريد الإلكترونى : saragwadi@gmail.com<br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-86778443337150132292016-04-27T16:02:40.627+03:002016-04-27T16:02:40.627+03:00الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التن...الدار العربية للتنمية الادارية<br />بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال<br />تقدم<br /> Mini MBA in HRM <br />ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : بيروت - القاهرة<br />موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م<br />بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.<br />مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. <br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات<br />يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال: 00201112694608<br />0020237800583 – 0020237800693: هـاتف<br />0020235866323 – 0020237800573: فاكس<br />البريد الإلكترونى : saragwadi@gmail.comAnonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-84205805741558174452016-04-18T15:40:51.889+03:002016-04-18T15:40:51.889+03:00الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعامل مع:
الإت...الدار العربية للتنمية الادارية<br />بالتعامل مع: <br />الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية<br />تدعوكم للمشاركة في:<br />فعاليات شهر يوليو للعام 2016م<br />يعقد في: لبنان – القاهرة على التوازي<br /><br />النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك<br />المهارات الاشرافيه الحديثه وتطوير الأداء 17 الى 21 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />الترجمة التحريرية العامة (عربي- انجليزي) 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200<br />مستشار الادارات القانونية 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200<br />إدارة التسويق 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200<br />تطوير الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي للمستشفيات 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />المهارات المتكاملة في المراسم والبروتوكول والإتيكيت 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />الإدارة الحديثة بتطبيق مفاهيم الجودة الشاملة 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />مهارات الإلقاء والتقديم والتعامل مع وسائل الإعلام 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />تطوير وإعادة هيكلمة النظم المحاسبية الحكومية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br />المعايير القيادية المتقدمة وصناعة وتحقيق الرؤية الاستراتيجية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100<br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />ادارة التدريب<br />جوال/واتس اب : 00201064930830 - 00201009181772-00201112694608 <br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 - 0020235866323<br />Eman.arabhouse@gmail.com<br />Saragwadi@gmail.com<br />Bahaahr9@gmail.com<br /><br /><br /><br />فعاليات البرامج التدريبية المقرر انعقادها في شهر يوليو 2016م (القاهرة- لبنان)<br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-41990721828708171302016-04-16T16:43:46.726+03:002016-04-16T16:43:46.726+03:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />(المؤتمر العربي الثالث)<br />تكنولوجيا إدارة البلديات<br />توجهات حديثة<br />اسطنبول - تركيا<br />خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م<br />يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.<br /><br />مستهدفين في ذلك<br /><br /> قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات<br /> الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.<br /> العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.<br /> ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.<br /> أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br />(المؤتمر العربى الثالث) تكنولوجيا ادارة البلديات –توجهات حديثة<br />اسنبطول – تركيا خلال الفترة 8 الى12 مايو2016<br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-43287898230689215542016-04-13T16:26:53.306+03:002016-04-13T16:26:53.306+03:00الدار العربية للتنمية الادارية
تقدم
Mini MBA IN S...الدار العربية للتنمية الادارية <br />تقدم<br />Mini MBA IN School Management<br />ماجستير الإدارة المدرسية المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة<br />موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م<br /><br />بهدف :تطوير قدرات القيادة التربوية لمديري ومديرات المدارس،وتعزيز اتجاهات إيجابية نحو مهنة الإدارة المدرسية، وكذا تنمية مهارات إعداد البحوث التربوية وتوظيفها في التخطيط للتطوير المدرسي؛ يعقد برنامج الماجستير المهني المصغر في الإدارة المدرسية ليعرض من خلال إطاره العام إلى: تخطيط جيد للتحسين المبني على الرؤية والرسالة، إدارة العلاقات الداخلية والخارجية التي تساعد المدرسة على أداء واجباتها بفاعلية، إدارة الموارد بفاعلية وبما يخدم جودة التعليم والتعلم، إدارة عمليتي التعليم والتعلم بمستوى عالي من الأداء ويديرها معلمون مؤهلون، انتماء العاملين والطلبة للمدرسة ضمن بيئة صديقة للطفل، تنوع أساليب وأدوات التقويم واستخدام نتائجه في عملية التحسين المدرسي، تفعيل التكنولوجيا في عمليات التعليم والتعلم والإدارة المدرسية.<br />مستهدفين في ذلك :مديرو المدارس والادارات التعليمية وقيادات وزارة التربية والتعليم<br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />مدير التدريب<br /><br />أ / ريهان سالم<br />جوال : 00201006000691<br />واتس اب : 00201064930830<br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 – 0020235866323<br />RsalemArabhous@Gmail.com<br /><br /><br />ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 15 الى 24 مايو 2016م<br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-27332813736430423042016-04-12T11:01:25.893+03:002016-04-12T11:01:25.893+03:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />برنامج تدريبى<br />حسابات الرواتب و الاجور<br />الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول<br />فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م<br /><br />يهدف البرنامج إلى : تنمية مهارات العاملين فى إدارات وأقسام شئون الموظفين بالأجهزة والدوائر الحكومية بصفة خاصة والعاملين بالإدارات والأقسام المالية بتلك الأجهزة بصفة عامة على إستخدام المنهج العلمى السليم فى المحاسبة عن رواتب ومزايا الموظفين وذلك من خلال دراسة حالات عملية وتطبيقية. هذا بالإضافة إلى تزويدهم بالإتجاهات الحديثة فى تطوير المحاسبة عن تلك الرواتب والمزايا فى إطار تقييم ورقابة هذا النوع من الإنفاق. <br />مستهدفين في ذلك <br />العاملون فى الإدارات المالية بالأجهزة والدوائر الحكومية بصفة عامة والعاملون منهم فى إدارات وأقسام شئون الموظفين بصفة خاصة وكل ذي صلة.<br /><br />وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج التدريبي وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكي للفرد <br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br />البرنامج التدريبي: حسابات الرواتب و الاجور الاسكندرية – كوالالمبور – اسطنبول للفترة من 29مايو الي 2 يونيو2016م<br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-5949776012478843832016-04-07T16:17:20.421+03:002016-04-07T16:17:20.421+03:00الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد...الدار العربية للتنمية الادارية<br />بالتعاون مع<br />الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية<br />البرنامج التدريبي<br />التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية<br />مكان الانعقاد : القاهرة – اسطنبول<br />موعد الانعقاد: 8 الى 12 مايو2016 م<br /><br />بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق.<br />مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية. <br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.<br /><br />النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك<br />التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000<br />العلوم القانونية والإدارية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000<br />الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000<br />المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000<br />تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000<br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />السكرتير التنفيذي<br />أ / إيمان حسين<br />جوال : 00201064930830<br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 – 0020235866323<br />Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :<br /><br /><br />البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)<br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-55250182566568119682016-04-05T15:37:09.954+03:002016-04-05T15:37:09.954+03:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />البرنامج التدريبي<br /><br />دور العلاقات العامة فى تحقيق التميز الإداري<br />الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول<br />خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م<br />بهدف معرفة المعلومات الأساسية المتعلقة بطبيعة العلاقات العامة، تطوير الأداء وممارسة أنشطة العلاقات العامة المختلفة، تنمية المهارات الإبتكارية الإبداعية لأنشطة العلاقات العامة؛ كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض من خلال إطاره العام إلى: مفهوم وظيفة العلاقات العامة ودورها في تحقيق أهداف المنظمة، الوضع التنظيمي لإدارة العلاقات العامة، تخطيط نشاط العلاقات العامة بفكر إبتكاري، تنمية مهارات رجل العلاقات العامة في تحقيق الإتصالات الفعالة، مهارات التعامل مع الآخرين والإتصالات التبادلية، الرأي العام ومفهومه، نماذج وأنماط العملاء والجماهير ومصفوفة إدارة العملاء، التعرف علي السلوك الإنساني ودوافع وإتجاهات البشر، مهارات حل المشكلات للعاملين والعملاء.<br /><br />مستهدفين في ذلك: المديرين والعاملين في إدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام والقيادات الإدارية في الوزارات والهيئات والمؤسسات.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.<br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br />برنامج تدريبي : دور العلاقات العامة فى تحقيق التميز الادارى الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول للفترة من29 مايو الى 2 يونيو 2016مAnonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-79429842798323543172016-04-03T16:26:08.444+03:002016-04-03T16:26:08.444+03:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />(المؤتمر العربي الثالث)<br />تكنولوجيا إدارة البلديات<br />توجهات حديثة<br />اسطنبول - تركيا<br />خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م<br />يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.<br /><br />مستهدفين في ذلك<br /><br /> قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات<br /> الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.<br /> العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.<br /> ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.<br /> أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br />(المؤتمر العربى الثالث) تكنولوجيا ادارة البلديات –توجهات حديثة<br />اسنبطول – تركيا خلال الفترة 8 الى12 مايو2016<br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-62549926734580795452016-03-31T15:03:03.697+02:002016-03-31T15:03:03.697+02:00
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحا...<br />الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />البرنامج التدريبي<br />المتحدث الرسمي الاعلامي<br />اسطنبول - تركيا<br />خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م<br /> التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها.<br /> اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية.<br />مستهدفين في ذلك: <br /> الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية <br /> الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة<br /> كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة.<br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.<br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br />برنامج تدريبيى المتحدث الرسمى الاعلامى اسطنبول _تركيا للفتره من 8الى 12 مايو <br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/04974050794704674610noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-47422158014084497502016-03-29T15:05:43.438+02:002016-03-29T15:05:43.438+02:00الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد الت...الدار العربية للتنمية الادارية <br />بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال<br />تقدم<br /> (Mini MBA) <br />ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا<br />موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م<br />من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.<br />المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. <br /><br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-40893651301554631292016-03-27T13:22:00.613+02:002016-03-27T13:22:00.613+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />(المؤتمر العربي الثالث)<br />تكنولوجيا إدارة البلديات<br />توجهات حديثة<br />اسطنبول - تركيا<br />خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م<br /><br />يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.<br /><br />مستهدفين في ذلك<br /><br /> قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات<br /> الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.<br /> العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.<br /> ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.<br /> أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br /><br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-62074266045020530342016-03-22T14:30:37.620+02:002016-03-22T14:30:37.620+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />البرنامج التدريبي<br /><br />الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا<br /><br />القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول<br />خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م<br />رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي<br /><br />التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة<br />يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-13646333630130189992016-03-19T14:17:25.075+02:002016-03-19T14:17:25.075+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br /><br />القاهرة - كوالالمبور– اسطنبول<br />خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م<br />رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي<br /><br /><br />التخطيط الإستراتيجي لأقسام تقنية المعلومات<br />الشفافية ودعم الرقابة علي العمل الإداري<br />خطوات بناء النظام المالس و أسس تطويرة<br /><br /><br />التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة<br />يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-1600977299452282002016-03-17T13:46:55.339+02:002016-03-17T13:46:55.339+02:00الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد:
الإتحاد ...الدار العربية للتنمية الادارية<br />بإعتماد: <br />الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية<br />تدعوكم للمشاركة في:<br />فعاليات شهر مايو للعام 2016م<br />يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي<br /><br />النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية<br />تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية<br />تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً<br />تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة<br />تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن<br />تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية<br />تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 2000<br /><br />النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية<br />تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين<br />تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 1000<br /><br />النشاط : ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر<br />تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 2900<br /><br />النشاط : ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر<br />تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة<br />رسوم الاشتراك: $ 2900<br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />ادارة التدريب<br />جوال/واتس اب : 00201064930830 – 00201006000691- 00201009181772<br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 – 0020235866323<br />Rsalemarabhous@gmail.com<br />Eman.arabhouse@gmail.com<br />Bahaahr9@gmail.com<br /><br /><br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-29499734410474114002016-03-08T14:57:00.637+02:002016-03-08T14:57:00.637+02:00الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد الت...الدار العربية للتنمية الادارية <br />بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال<br />تقدم<br /> (Mini MBA) <br />ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا<br />موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م<br />من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.<br />المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. <br /><br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-43177327561318903722016-03-05T10:35:52.230+02:002016-03-05T10:35:52.230+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br /><br />القاهرة – اسطنبول<br />خلال الفترة من 1 الي 5 مايو 2016 م<br />رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي<br /><br /><br />الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات<br />تقارير الأداء الشهري (المالية والادارية) <br />الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث<br /><br /><br />التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة<br />يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-80604107334409663482016-03-05T10:33:25.072+02:002016-03-05T10:33:25.072+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br /><br />القاهرة – اسطنبول<br />خلال الفترة من 1 الي 5 مايو 2016 م<br />رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي<br /><br /><br />الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات<br />تقارير الأداء الشهري (المالية والادارية) <br />الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث<br /><br /><br />التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة<br />يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-75586156055281365452016-02-29T14:27:08.103+02:002016-02-29T14:27:08.103+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br />(المؤتمر العربي الثالث)<br />تكنولوجيا إدارة البلديات<br />توجيهات حديثة<br />اسطنبول - تركيا<br />خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م<br />يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.<br /><br />مستهدفين في ذلك<br /><br /> قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات<br /> الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.<br /> العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.<br /> ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.<br /> أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.<br /><br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br /><br /><br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-633054673817604102016-02-27T10:06:19.180+02:002016-02-27T10:06:19.180+02:00الدار العربية للتنمية الادارية
تقدم ...الدار العربية للتنمية الادارية <br />تقدم <br />(Mini MBA in Legal affairs Management)<br />ماجستير إدارة الشؤون القانونية المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة<br />موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م<br />بهدف شرح المتطلبات القانونية بما يجنب جهة العمل الكثير من المشكلات القانونية التى قد يصعب تداركها إذا لم يتم حسن معالجتها فى حينها، تعقد هذه الفعالية لتناقش بعمق محاور عدة منها الجوانب القانونيه للوظيفه العامه، تنمية المهارات القانونية والاستشارية، النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية، أصول كتابه المذكرات القانونيه، المحاماه وفن التعامل مع القضاه، سلطه التأديب فى الوظيفه العامه بين الاداره والقضاء، طرق حمايه المال العام، غسيل الاموال وأساليب وطرق المكافحه، الأساليب العلميه والعمليه للكشف عن تزوير المستندات، التحكيم التجارى الدولى.<br />مستهدفين في ذلك: كافة المديرين والعاملون والمختصين فى الإدارات القانونية، الشئون الإدارية والخدمة المدنية، ادارات شئون الموظفين والقوى العاملة، والمرشحون لشغل تلك الوظائف، وكل ذي صلة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية.<br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. <br /><br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />مدير التدريب<br /><br />أ / ريهان سالم<br />جوال : 00201006000691<br />واتس اب : 00201064930830<br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 – 0020235866323<br />RsalemArabhous@Gmail.com<br /><br /><br /><br /><br /> <br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-88801743992486706082016-02-21T14:00:54.213+02:002016-02-21T14:00:54.213+02:00الدار العربية للتنمية الادارية
Mini MBA i...الدار العربية للتنمية الادارية <br /><br /> Mini MBA in Financial Management <br />ماجستير الادارة المالية المهني المصغر<br />والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية<br />مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة<br />موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م<br /><br />مما لا شك فيه أن الجانب المالي يمثل أحد أهم جوانب الأداء المؤثرة على نتائج المنظمات، فهو يمثل الشـــــريان الذي يتدفق في كل جانب من جوانب المنظمة ويمدها بأسباب الحياة، ولهذا تهتم المنظمات بإدارة الأموال داخلها بما يعظم من أهدافها؛ لذلك نهدف في هذه الفعالية إلى وضع الأسس السليمة لإدارة الأموال داخل المنظمة، وبصورة أكثر تفصيلاً إثراء المشاركين بأحدث المفاهيم في التمويل والإدارة المالية، وإكسابهم الخبرات اللازمة لإدارة الأموال، وأيضاً صقل مهاراتهم في إعداد القوائم المالية وتقييم مخاطر الاستثمار، وذلك من خلال محاور عدة منها: مفاهيم وأساسيات الإدارة المالية، التحليل والتخطيط المالي، الموازنات الرأسمالية وقرارات الإنفاق الإستثماري، إدارة الأصول.<br />مستهدفين في ذلك : المدراء ونواب المدراء وكافة العاملين في الإدارات المالية بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنظمات الحكومية وشبه الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص وكافة المنشآت الحيوية.<br /><br />وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. <br /><br /><br /><br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />مدير التدريب<br /><br />أ / ريهان سالم<br />جوال : 00201006000691<br />واتس اب : 00201064930830<br />هاتف 0020237800583 - 0020237800693<br />فاكس 0020237800573 – 0020235866323<br />RsalemArabhous@Gmail.com<br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-9676534.post-3939801085736726922016-02-18T14:49:08.407+02:002016-02-18T14:49:08.407+02:00الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد...الدار العربية للتنمية الإدارية<br />بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية<br />وحدة البرامج التدريبية وورش العمل<br /><br />القاهرة – اسطنبول<br />خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م<br />رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي<br /><br /><br />أدوات و أساليب التحليل المالي<br />تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات<br /><br /><br />التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة<br />يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com<br /><br />لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع<br />نائب مدير التدريب<br />أ / سارة عبد الجواد<br />جوال : 00201112694608<br />هاتف : 0020237800693 – 0020237800583<br />فاكس : 0020237800573 – 0020235866323<br />بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com<br /><br /><br /><br />Anonymoushttps://www.blogger.com/profile/06910343000111117672noreply@blogger.com